تحدث أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق والمحلل الفني الحالي عن فوز الفارس الأبيض على الأهلي في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم.

وخسر الأهلي بهدفين مقابل هدف أمام الغريم التقليدي الزمالك، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".

أحمد بلال: الأهلي خسر أمام الزمالك بفعل فاعل.. ولقاء مازيمبي أقوى 

وقال يونس في تصريحات عقب المباراة: "مباراة كانت صعبة وأن نفوز بهذه الطريقة أمر رائع، الزمالك يفوز على الأهلي بعد 21 سنة في الدور الأول".

وأضاف: "صراحة هذا توفيق الله في الوقت الذي كان الأهلي مُسيطرًا، سيف الجزيري نجم وبطل المباراة سجل الهدف الثاني، لكن الأجواء بالكامل كانت غير عادية".

وتابع: "في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت في السعودية كان الزمالك أفضل وخسر، اليوم لم يكن أحد أفضل من أحد ولكننا فزنا".

وتابع: "هناك الكثير من الأمور الخاطئة من جوميز ولكن الجزيري عرف يهرب من الأماكن التي بها رقابة بين ربيعة وعبد المنعم وكان ذكيًا جدًا".

واستكمل: "هدف الأهلي أوقف قلبي، لم أكن أتحمل، وهدف الجزيري الثاني لم أصدقه، المهاجم التونسي عرف كيف يستغل الكرة وأنهى بشكل رائع وصنع مفاجأة وحصد 3 نقاط".

واستأنف: "الزمالك كان يحتاج نفسيًا العودة للحياة، استعاد الحياة في هذه المباراة، عودة الشعور بأنك ند وقادر على الفوز أمام الأهلي".

واختتم: "كلا المدربين قدما أقل ما عندهما، لاعبو الفريقين كانوا جيدين جدًا".

تصريحات أيمن يونس