علّق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعادلهم في مباراة اليوم مع بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحن نعلم أنه يتعين علينا الفوز، نريد القتال والتنافس على المراكز الأولى، لقد ناضلنا في الشوط الأول، وكان ماجواير يعاني ولكنه تغلب على ذلك لأننا كنا في حاجة إليه".

وأضاف: "الشوط الثاني كان أفضل بكثير، والشيء الجيد هو أننا قاومنا مرتين بعد تأخرنا في النتيجة، روح الفريق جيدة، بحلول النهاية كان من الممكن أن نكون أكثر هدوءًا وتماسكًا وكان بإمكاننا استغلال المزيد من الفرص".

وواصل: "كان المنافس يعاني لأنه قدم الكثير من الطاقة في الشوط الأول وكانت هناك الكثير من الثغرات لكننا لم نستفد منها".

وأردف: "برونو فرنانديز سجل هدفين، إنه مبدع للغاية، إنه يمنح الفريق الكثير من الطاقة، إنه يتصرف كقائد، ويجلب الطاقة ونحن سعداء جدًا بهذا".

واستمر: "نشعر جميعًا بخيبة أمل، علينا أن نفوز بمبارياتنا وقد أهدرنا الكثير من النقاط غير الضرورية في المباريات القليلة الماضية".

اقرأ أيضًا.. سولانكي: غاضبون لعدم فوزنا على مانشستر يونايتد.. ولم أتوقع تسجيل هذا العدد من الأهداف

وعن إلغاء ركلة الجزاء لصالح بورنموث، قال: "لم تكن ركلة جزاء، بالتأكيد لا، لقد اُحتسب ضدنا في المباريات الأربع الأخيرة، ثلاث ركلات جزاء، وجميعها كانت قابلة للنقاش، والركلة التي حصلنا عليها اليوم كانت أيضًا قابلة للنقاش".

وفيما يتعلق بالمنافسة على المراكز الأربعة الأولى، أجاب: "هذا ليس كافيًا، نحن نعلم ذلك، عندما تصل إلى المرحلة النهائية من الموسم، هذا ليس كافيًا".

وأكد: "الحقيقة هي أننا لم نستحق المزيد اليوم، علينا أن نفعل ما هو أفضل، ونسيطر على المباراة ونسجل الأهداف ولا نضيع الكثير من الفرص".

وعما إذا كان المشجعون بحاجة إلى التحلي بالصبر، قال الهولندي: "الأمر متروك لهم ولكن هذه هي الحقيقة، في هذه اللحظة، مع كل المشاكل التي نواجهها، نلعب بمستوياتنا".

واختتم: "يمكننا أن نلعب بشكل جيد للغاية وبمستوياتنا عندما يكون الجميع في أعلى مستوى، ولكن علينا أن نفعل ذلك لمدة 90 دقيقة كاملة".