تحدث محمود عاشور الحكم الدولي المصري عن الأحداث التي شهدتها مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، من اعتداءات على محمد معروف.

وكانت مباراة نهضة بركان وأبو سليم في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، التي أدارها طاقم مصري، قد شهدت الاعتداء على حكم الساحة محمد معروف.

طالع.. فيديو | اعتداء لاعبي أبو سليم على الحكم محمد معروف في مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كنت حكمًا على تقنية الفار في مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي بالكونفدرالية".

وأضاف: "يوجد سلوك للاعبين لا تستطيع السيطرة عليه، أحداث المباراة كانت درامية في النتيجة، كما شهدت سلوك سيء جدًا من اللاعبين والجهاز الفني وهرج ومرج في الملعب".

وتابع: "عندما يتهجم شخص للاعتداء عليك سواء كنت حكما أم لا سيكون لك رد فعل، أي فرد مكان محمد معروف سيكون هذا رد فعله أنت في النهاية بشر".

واستكمل: "معروف سيكتب تقريره عن المباراة، وأعتقد سيكون هناك اجراءات قوية من الاتحاد الإفريقي، وأتمنى يكون هناك قرار من الاتحاد الليبي بعد السلوك الذي شاهدناه".

وأتم: "أعتقد أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يجب أن يتخذ قرارا بشطب اللاعب، هذا الاعتداء على الحكم لم نراه منذ فترة طويلة على مستوى المباريات الإفريقية".