ظهر لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي مساء اليوم للحديث عن مباراة الغد في كأس فرنسا.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره رين، في نصف نهائي كأس فرنسا موسم 2023/24.

وسُئل إنريكي عن رأيه تجاه التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا، رئيس برشلونة، حيث قال: "لويس شخص أحبه كثيرًا، لديه شخصية، وهو جيد للغاية، وأحبه".

وعن ذلك، قال إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "من الأفضل دائمًا سماع الأشياء الجيدة في مهنتي هذه بدلاً من سماع الأشياء السيئة، فهي دائمًا أكثر متعة".

كما قلل من حقيقة أن برشلونة لديه 10 أيام راحة حتى مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء".

وتابع: "برشلونة لديه عشرة أيام راحة ولدينا ثلاث مباريات، أيهما أفضل؟ أنت لا تعرف أبدًا، أنا مقتنع أنه بما أنه يجب علي أن ألعب ثلاث مباريات، فإن الأفضل هو فعل ذلك".

وأردف: "إذا كان لدي راحة عشرة أيام، سأخبرك أن الأفضل هو عشرة أيام، لأن هذه هي طريقتي في التفكير، ولا يمكنني التحكم إلا في ما يمكنني التحكم فيه".

اقرأ أيضًا.. موندو توضح موقف رافينها من مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان بعد إصابته أمام لاس بالماس

كما تطرق إنريكي للحديث عن النجم كيليان مبابي، الذي لم يكن سعيدًا باستبداله خلال مواجهة مارسيليا يوم الأحد الماضي.

واستمر إنريكي: "الغريب في الأمر أن الأخبار تُروى بناءً على كذلك، أحدهم اخترع إهانة ومن هنا تنشأ التكهنات، أتعامل مع الأمور براحة بال تامة، وأقوم بما أريد".

وأكد: "أعمل بأقصى ما أستطيع، أعرف الدور الذي ألعبه في هذه اللعبة، الآن أعيش الأمر بشكل مختلف، أنا أتواصل مع جميع اللاعبين، بما في ذلك كيليان".

وأوضح: "أود أن تنتهي الأمور بشكل جيد له وللجميع، نحن جميعًا في نفس القارب ونريد الوصول إلى النجاح من خلال الفوز بالألقاب، هذا هدفي الشخصي والمهني".