نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، أن يكون هو المتحكم في القرارات في فترة تولي مرتضى منصور رئاسة النادي كما كشف عيوب والده في الإدارة.

وقال أمير مرتضى في حديث لقناة "النهار": "غير صحيح أن القرار النهائي والسيطرة كانت لدي، كان عندي قدرة تأثير وإقناع على مرتضى منصور وأحمد شقيقي، القرار كان عند رئيس الزمالك 100%، بنسبة 80% أقنعته في بعض الأمور و20% كنت غير قادر على إقناعه".

طالع أيضاً.. الزمالك يعلن سبب تأخر وصول ترافيس موتيابا للقاهرة

وأكمل: "إذا كنت متواجدًا بمفردك في الإدارة دون مرتضى وأحمد كنت ستنجح أكثر؟ فخور كوني نجل مرتضى منصور، من دونه كنت سأكون شخصًا عاديًا، جزء من تشكيل شخصيتي يأتي بسبب والدي، لكن إذا كنت متواجدًا بمفردي كنت سأدير بشكل مختلف".

وأضاف نجل رئيس الزمالك السابق: "مرتضى منصور يعيبه أمرين في الإدارة، الأول الصراعات التي ليست لها داعي، توجد مشاجرات كان غير مطلوب مننا الدخول بها، فهذا تسبب في استنزافه، والعيب الثاني أنه يحب أن يفعل كل شيء بأيديه، فهو لديه مركزية في الإدارة، هذا النظام يكون ناجحًا طالما هو متواجد فقط".

واختتم: "50% من المستشارين الذين كانوا متواجدين مع مرتضى منصور كنت راضيًا عنهم، والـ50% الباقين كنت غير راضي عنهم، كان هناك ناس (بتسخن وتستغل عصيبته)، على سبيل المثال مشاجرة مرتضى منصور مع ميدو، هو لم يسمع ما قيل، وكان هناك أشخاص يقولون له ما حدث، وهذا كان خطأً منه".