استكمل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.

وخاض فريق الزمالك فقرة تأهيلية وبدنية مطولة للاعبين، إذ قام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم، لتجهيز اللاعبين بدنياً بالشكل الأمثل، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

تحديد موقف دونجا من المشاركة أمام فيوتشر في الكونفدرالية

وتولى جواوو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز الفني قيادة الفقرة التأهيلية والبدنية، وأدى لاعبو الفريق العديد من تدريبات التأهيل باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

وحرص جوزيه جوميز على متابعة الفقرة التأهيلية وتوجيه التعليمات للاعبين، واطمأن من جواوو ميجيل مدرب الأحمال على الاستعدادات الخاصة باللاعبين.

زيزو يواصل التأهيل

وواصل أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، البرنامج التأهيلي الخاص به، إذ أدى مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.

وفي نفس الوقت أدى محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

واطمأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وعبد الواحد السيد مدير الكرة على زيزو وروقا، وعقدا جلسة معهما في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على آخر التطورات الخاصة بحالتهما استعداداً للفترة المقبلة.

تشكيل تونس أمام نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر.. موقف الجزيري والمثلوثي

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرات خططية متنوعة، والتي شهدت التركيز على العديد من الجوانب والأفكار الخططية الخاصة بالفريق.

وتولى البرتغالي جوزيه جوميز للفريق وأعضاء الجهاز المعاون قيادة الفقرات الفنية، وتم التركيز على كافة التفاصيل وتصحيح الأخطاء من خلال محاضرات فنية متواصلة أثناء أداء التدريبات.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت قيادة المدير الفني، تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع عبد الواحد السيد على هامش المران، وقام جوميز بالاطمئنان من مدير الكرة على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة المهمة في مشوار الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأكد عبد الواحد السيد جاهزية كافة الأمور الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.