كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تطور جديد في مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، مع اقتراب الموسم على نهايته.

ويمتلك هالاند عقدًا مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2027، ولكن بداية من الصيف المقبل سيكون هناك شرطًا جزائيًا قد يفعله أي نادٍ.

ولكن النرويجي لا يهتم بأي نادٍ سوى ريال مدريد ومع أنباء اقتراب، كيليان مبابي، من الملكي أصبحت هناك حالة من الغيرة يشعر هالاند بها.

لذلك يريد هالاند إثبات نفسه أمام ريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، حتى يضع النادي الإسباني، النرويجي ضمن خططه المستقبلية.

اقرأ ايضًا.. تشواميني عن مبابي: الإسبان سيدركون أهميته عندما يرونه يوميًا

مبابي

يرغب هالاند في أن يتألق أمام ريال مدريد حيث لم ينجح في ذلك بمواجهتي الموسم الماضي ولم يسجل أي هدف سواء في مباراة الذهاب أو الإياب.

ولكن اقتراب مبابي حرك المياه الراكدة عند هالاند ويريد أن يكون بالقميص الأبيض في المستقبل رغم محاولات مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة بتجديد عقده لما بعد عام 2027.

وبحسب التقرير أن وكلاء هالاند يرون أن اللاعب قد يرحل في صيف عام 2025 مع انتهاء عقد المدرب، بيب جوارديولا، وهو العام الذي يراه النرويجي أيضًا مناسبًا لمغادرة مانشستر سيتي.

ولكن الأهم بالنسبة للاعب هو أن يترك بصمة قوية تظل في ذاكرة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لفترة طويلة ربما يتحرك بسببها لضم هالاند في المستقبل.