اتخذت رابطة الدوري الفرنسي إجراءًا استثنائيًا من أجل نادي باريس سان جيرمان، قبل مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

ويلتقي برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 أبريل المقبل على ملعب "حديقة الأمراء"، على أن تكون مباراة الذهاب يوم 16 من الشهر ذاته بملعب "مونتجويك".

واتخذت رابطة الدوري الفرنسي إجراء استثنائيا بتأجيل مباراة باريس سان جيرمان في الجولة 29 أمام لوريان، لتلعب يوم 24 أبريل.

وأوضحت رابطة الدوري الفرنسي في بيان رسمي، أنه تم تعديل جدول الأندية الثلاثة المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (باريس سان جيرمان)، والدوري الأوروبي (أولمبيك مارسيليا)، ودوري المؤتمر الدوري (ليل).

اقرأ أيضًا | إنريكي يختار فريقه المفضل للتتويج بـ الدوري الإنجليزي الممتاز ويتوقع الفائز

وأشارت الرابطة في بيانها إلى أن تقدم الأندية الفرنسية في المسابقات الأوروبية هو أولوية مطلقة، ولذلك تم تعديل جدول مباريات الفرق المشاركة في البطولات الأوروبية، تجنبًا لخوض مباريات متعددة في وقت زمني ضيق.

ومن المقرر خوض مباريات الجولة 29 في الدوري الفرنسي أيام 12 و13 و14 أبريل، لكن مواجهة باريس سان جيرمان ولوريان ستقام يوم 24، وكذلك مباراة موناكو وليل، ومواجهة مارسيليا ونيس أيضًا.

في هذه الأثناء، سيخوض برشلونة مباراة في الدوري ضد قادش المقرر إجراؤها يوم 13 أبريل.