أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، وفاة المدير العام جو باروني، بعد إصابته قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنظيره أتالانتا يوم الأحد الماضي.

باروني تعرض لإصابة بنوبة قلبية في فندق إقامة فيورنتينا، قبل مواجهة أتالانتا ببطولة الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي، ولذلك تم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

طالع أيضًا | ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 29

اليوم أعلن فيورنتينا، أن جو باروني توفى عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد إصابته وحجزه في مستشفى سان رافاييل في ميلانو بعد المرض المفاجئ يوم الأحد.

وكتب فيورنتينا في بيان رسمي: "بحزن عميق وحزن شديد، يؤكد فيورنتينا فقدان أحد رموزه وهو الشخص الذي طبخ التاريخ الحديث للنادي، ولن يُنسى أبدًا، جوسيبي باروني بعد مرضه المفاجئ يوم الأحد".

وأضاف البيان: "يقدم نادي فيورنتينا تعازيه القلبية إلى كاميلا زوجة جوسيبي وأطفاله، وعائلة بارون بالكامل، ونعرب عن حزننا الشديد".

ولعب باروني دورًا حاسمًا في قيادة النادي، جنبًا إلى جنب مع الرئيس كوميسو منذ استحواذ الملياردير الأمريكي الإيطالي المولد على النادي في عام 2019.

ويحتل فيورنتينا حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وسيلعب ضد ميلان يوم 30 مارس في الجولة القادمة على ملعب أرتيميو فرانكي.