كشف اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، المحترف ضمن صفوف فريق الهلال السعودي، النقاب عن تفاصيل أزمته مع نجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية تصريحات عن قناة CNN BRASIL اليوم الأحد، أكد خلالها ديلجادو أنه لم يقصد الإساءة لـ رونالدو في مباراة فريقي النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

سبورت: عرض سعودي كبير لضم لاعب برشلونة في الصيف

وقال ديلجادو في حديثه: "وعدت زملائي بالفريق قبل المباراة، أنه حال تسجيلي هدفًا سأحتفل بطريقة رونالدو، هذا كل ما في الأمر".

وأضاف: "ولكن عندما احتفلت أمام رونالدو على طريقته بالهدف الذي سجلته جاء إلي مستغربًا وقال لا تحتفل كما أحتفل، لكني سرت وواصلت المباراة".

وأشار ديلجادو إلى أنه لم يلعب بجوار مواطنه نيمار دا جونيور كثيرًا بعد تعاقد الهلال معه بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم.

ورد ديلجادو على الأنباء التي تتردد بشأن تركيز نيمار خارج الملعب: "نيمار لاعب يعمل بجدية كبيرة، لم أشاهده يمتعض إطلاقًا، وهو شخص يسهل التعامل معه، وذلك بسبب طاقته التي ينشرها في المكان الذي يوجد فيه، وشخصيته أيضًا".

وواصل: "لا أحد يمتلك ذكاءً مثل نيمار، وأتمنى لو كنت أمتلك جزءًا من قدراته، ولكن خارج الملعب لا يمكن حتى للمدرب أن يغيره، وفي رأيي إن كان اللاعب يؤدي داخل أرض الميدان، فلا شأن لأحد بما يفعله خارجه، أتذكر حينما ذهبنا إلى إيران، كانت الأجواء صعبة، والحرارة كبيرة، الجميع توقف للتصوير معه، ومعاملته باحترام كبير، لم أشاهد من نيمار إلا كل شيء جيد، وللمدرب طريقة للتعامل".

واستكمل: "لدينا 29 انتصارًا على التوالي الآن، لا نصدق ذلك، حتى حينما بدأنا الانتصارات لم نكن نؤمن بوصولنا إلى رقم كهذا، لكن لحسن الحظ، لدينا فريق يتمرن بصورة ممتازة، ولدينا لاعبون ممتازون أيضًا".

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 24 بفوز الهلال والاتحاد

واستطرد: "الحياة داخل السعودية جميلة، وجميع البرازيليين مرتاحون بشكل كبير، نتشارك الثقافة البرازيلية، من موسيقى، وبعض اللحظات الأخرى والتي تشعرك كأنك في البرازيل، وما يمكنني قوله إنني هنا في الرياض لا أشاهد إلا أشخاصًا مرحبين وودودين، لقد رحبوا بي وبعائلتي وابنتي بصورة رائعة للغاية".

وأتم: "لم أشعر بالغربة، فهنا تتم معاملتي بشكل رائع، فجماهير النادي، والأندية الأخرى تحييني، وهو أمر غير اعتيادي، من السهل التحدث، لكنني وحتى هذه اللحظة، لم أحظَ إلا بالاحترام والتقدير في الهلال والسعودية".