كشف المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن تعرض لاعب الريدز للإصابة في مواجهة سبارتا براج بالدوري الأوروبي، وأوضح أيضاً سبب مشاركة محمد صلاح لمدة 90 دقيقة في مباراة اليوم.

وفاز ليفربول بنتيجة 6/1 في إياب منافسات الدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي على ملعب "أنفيلد".

وبهذا الفوز، تأهل ليفربول إلى منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ ايضاً.. أفضل من ميسي.. رد فعل جماهير ليفربول على تألق محمد صلاح أمام سبارتا براج

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة لشبكة "TNT SPORTS": "بوبي كلارك لعب بشكل لا يصدق، لقد كان يفوز بكرة تلو كرة (يسترجعها) إنه الشخص الذي أقلق بشأنه قليلًا، أردت أن استبدل صلاح، ولكن بوبي قال إنه شعر بشيء حول الكاحل، يجب أن نرى".

وعن مشاركة محمد صلاح لمدة 90 دقيقة: "صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة، أعتقد أنها المرة الأولى التي أخبر فيها لاعبًا بأن يتوقف عن الدفاع".

وواصل كلوب: "أنا سعيد حقًا، هكذا يجب أن نأخذ الأمور، لا نريد التاهل بطريقة ما، الأمر متروك لنا لنقرر كم نريد أن نكون جيدين".

عن ماتيوس ميسالوسكي: "يتطور اللاعبون بشكل مختلف، إنه موهبة استثنائية، ولكن هنا في النادي نرى كرة القدم بطريقة محددة، لقد حصل عليها (الفرصة) أكثر فأكثر، أعتقد حقًا أنه مستعد الآن، لهذا السبب حصل على دقائق لعب".

وعن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الشوط الثاني أكد كلوب: "لست متأكدًا مما حدث لـ تسيميكاس، أنا متأكد من أنه سيكون بخير بالرغم من ذلك، بالنسبة لبوبي كما قلت، فقد شعر بشيء ما، لكن الأمر كان شديدًا بالنسبة للصبي، لقد كان يركض كالمجنون لنأمل ألا يكون هذا شيئًا".

وأفاد كلوب: "إلى جانب أن تبديلات جو جوميز وإندو كانت احترازية. وقد تعافى صلاح بالفعل في الشوط الثاني، لذا كان كل شيء جيدًا".