قال هاري ريدناب، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي توتنهام وبورتسموث، إنه سعيد بالتعامل مع كل اللاعبين المصريين الذين لعب معهم في إنجلترا مؤكدًا أن محمد صلاح هو الملك.

وأضاف في تصريحات عبر القناة "الأولى": "أما عن التدريب في مصر، فقد تحدثت مع ناديي الأهلي والزمالك لفترة ما، وكنت مهتما بالقدوم في هذا الوقت ولكن الأمور كانت صعبة، وستكون خبرة رائعة إذا أتيت".

أول تعليق لـ كلوب على أزمة ليفربول ومنتخب مصر بسبب محمد صلاح

وتابع: "من الصعب أن نختار أفضل لاعب في العالم حاليًا بدون ميسي ورنالدو، في هذه اللحظة لدينا مبابي، لا يوجد أحد يستطيع أن يقرب من ميسي ورنالدو، ربما محمد صلاح سيكون من أفضل 5 لاعبين في العالم".

واستكمل: "إذا استعاد محمد صلاح لياقته، سيقود ليفربول لمنافسة مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي، ولا يمكن أحد توقع النادي البطل".

قائمة ليفربول لمباراة سبارتا براج في الدوري الأوروبي.. موقف محمد صلاح

وبسؤاله عن المهاجم الذي يتمنى تدريبه بين الثلاثي محمد صلاح وهاري كين وهالاند، واصل حديثه: "سؤال صعب جدًا، محمد صلاح سيكون مختلفًا وهاري كين لا يزال في رأيي أفضل من هالاند، وأكثر تكاملًا".

واستطرد: "ولكن محمد صلاح مختلف عن الثنائي ولديه خبرات أكبر ولكني سأختار هاري كين في مركز رأس الحربة، لو معي الثلاث لاعبين سنحرز العديد من الأهداف وسنفوز ببطولة تلو الأخرى ولان يستطيع أحد إيقافنا".