تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رغبته في انتقال اللاعب الحالي لبيراميدز، رمضان صبحي، لصفوف القلعة البيضاء.

وقال سليمان في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "رمضان صبحي اسم كبير وشخصية كبيرة فنيًا ويعتبر مهارياً من أفضل 5 أو 6 لاعبين في مصر، لو متواجد في ناد مثل الأهلي والزمالك سيكون في منافسة مع زيزو، لاعب الكرة عندما يكون متواجدًا في نادي جماهيري مستواه يزيد بنسبة 25%، أتمنى رمضان يكون متواجدًا في الزمالك".

وأزاد: "لماذا تم إسقاط عضوية مرتضى منصور؟ توجد مواد في القانون منها سوء السلوك، هذه رؤية كانت متواجدة لدى المجلس، نبحث عن الاستقرار والهدوء للنادي، هذا قرار مجلس إدارة الزمالك".

إقرأ أيضًا..طبيب الزمالك يُعلن تشخيص إصابة إبراهيما نداي.. وموقف زياد كمال

وبسؤاله عما إذا كان هذا القرار نوع من الانتقام؟، أجاب: "لا ننتقم، كانت توجد تجاوزات وأعضاء من الجمعية العموية قدموا طلبات والمجلس أخذ موقفًا لاستقرار نادي الزمالك، حسين لبيب كان متواجدًا في إدارة الزمالك وبعد ذلك اختفى عن الأنظار هو ولجنته، وكان يوجد ناس آخرون يديرون النادي".

وأكمل: "أتمنى الهدوء داخل نادي الزمالك، ونحن نرى أن هناك أشياء حاسمة لهذا الهدوء".

وأردف: "قبل بداية دوري الموسم الجديد، يجب أن تكون كل الأندية سواسية ويكون هناك موقف حاسم، نلعب في الإسماعيلية، كل المنافسين يجب أن يلعبوا في الإسماعيلية، هذا الموقف يجب أن يكون متواجدًا في الموسم المقبل".