كشف عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن الطلب الذي تقدم به حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الاجتماع الذي عقد أمس مع رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقال عماد متعب في تصريحات عبر قناة "dmc": "الدوري من أجل خدمة المنتخب، وأول شيء سنفعله في رابطة الأندية هو عمل مسابقة قوية لخدمة المنتخب، كان يوجد أمس اجتماع بين حسام حسن ورابطة الأندية، ونحن بقدر الإمكان سنوفر الوقت له لكي يخوض المعسكرات".

وأوضح: "الطلب الرئيسي الذي طلبه حسام حسن هو أن يحصل على أسبوع لاكتشاف اللاعبين من الناحية الفنية قبل البطولة الودية في شهر مارس المُقبل".

طالع أيضاً.. اجتماع عاجل وهدف محدد.. كواليس جلسة حسام حسن وجهازه المعاون مع رابطة الأندية

وأضاف: "ما علمته أنه كانت هناك بعض الأراء للاعتذار عن خوض البطولة، ولكن حسام حسن هو من أصر على خوضها".

وبسؤال متعب، لماذا كنت متهماً بأنك الفتى المدلل لـ حسن شحاتة في منتخب مصر؟ أتم قائلاً: "هو ليس مجرد مدرب بالنسبة لي، هو أب".

وزاد: "أتمنى عودة رمضان صبحي لمنتخب مصر، أما عودته للأهلي فهذا قرار الإدارة، لكنه طبعًا مُفيد لأي فريق ينتقل إليه، رمضان هو من اختار الرحيل عن الأهلي، هذا ما أحزن مجلس الإدارة والجمهور، لكنه لاعب محترم ولا يفتعل أزمات".

وواصل حديثه: "حزنت من رحيل حسام عاشور ورمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الأهلي، الأخير من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر في مركزه، أتمنى انتقال زيزو للنادي الأهلي، لأنه مُفيد داخل الملعب دفاعيًا وجماهيريًا ولاعب مُلتزم".

وختم: "أعتقد إن فترة التوقف أفادت موديست، والهدف الذي أحرزه في كأس السوبر سيفرق معه، وارد أن يتحول أدائه في النصف الآخر من الموسم، هو كان متألق في ألمانيا ويمتلك إمكانيات ومهاجم قوي، وقادر على أن يستعيد مستواه".