كشفت تقارير سعودية، عن اهتمام من نادي الشباب السعودي، بأحد لاعبي منتخب مصر للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

نادي الشباب السعودي يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري روشن هذا الموسم برصيد 21 نقطة.

يخوض منتخب مصر في الفترة الحالية بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي تقام في كوت ديفوار. 

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الشباب وضعت الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي البنك الأهلي، ضمن خياراتها للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن أبو جبل دخل دائرة الترشيحات الشبابية من أجل سد الفراغ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلده في بطولة كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.

محمد ابو جبل

وأوضحت أن إدارة الشباب بدأت تحركاتها للحصول على خدمات الحارس المصري، لكنها رجحت حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، ذلك بسبب رغبة إدارة نادي الشباب في عدم الاستعجال في حسم ملف الحراسة، خاصةً أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كون إصابة كيم مزمنةٌ، وتمنعه من إكمال الموسم.

طالع | بطولات يوضح موقف علي لطفي وأبو جبل ومحمد بسام من الانضمام إلى الأهلي

ويتواجد محمد أبو جبل في الوقت الحالي مع منتخب مصر، ومن المحتمل أن يشارك أساسياً في مباريات الفراعنة القادمة في بطولة كأس أمم إفريقيا بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة الرأس الأخضر الأخيرة.

يذكر أن أنباء قد ترددت عن اهتمام من الأهلي بضم محمد أبو جبل لتعويض إصابة محمد الشناوي، وأوضح مصدر لـ بطولات أن أبو جبل أبدى موافقة على الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر.