هاجم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إيمريك لابورت، التعامل من قبل المسئولين في الأندية داخل الدوري السعودي.

ويلعب لابورت مع النصر منذ الصيف الماضي بعدما انتقل من بطل الثلاثية مانشستر سيتي، لكن يبدو أن الإسباني صاحب الأصول الفرنسية لديه رأي سيئ لما يحدث في السعودية.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو: سأعتزل كرة القدم قريبًا

لابورت

وتحدث الإسباني عن تجربته في الدوري السعودي، وقال في حواره عبر صحيفة "آس" الإسبانية: "الأمر مختلف تمامًا عن أوروبا، المسئولون لا يسهلون عليك الأمور".

وتابع: "هناك العديد من اللاعبين غير راضين عن التعامل مع المسئولين في السعودية، نحاول التفاوض على بعض البنود في التعاقد لأنهم يتنصلون منها حتى بعد التوقيع، لم أر هذا في أوروبا".

وأضاف: "في أوروبا يدفعون لنا رواتب جيدة ولكنهم يعتنون بنا كلاعبين عكس ما يحدث في السعودية، ربما لأن الأمر جديد عليهم وهناك العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات".

واستمر: "لكن المسئولين هناك يأخذون بنود العقود باستخفاف، لا يطبقون ما بها، إنه أمر مزعج بعض الشيء، أتحدث عن تجربتي الشخصية ولا أعرف البقية".

وعما إذا كان فكر في الرحيل عن النصر: "لا في الوقت الحالي، دعونا نرى ما سيحدث، لكني شعرت بخيبة أمل في الوقت القصير الماضي، لكن هذا يقلق عن المستقبل".

وواصل تصريحاته: "بصراحة، أغلب اللاعبين جاءوا إلى السعودية ليس فقط من أجل كرة القدم، الجميع يبحثون عن الجانب الاقتصادي، لكن هناك جوانب أخرى غير جيدة مثل المرور بسبب الازدحام، انت قد تكون عالقًا لمدة 3 ساعات في سيارتك بالرياض".

وعن ضغط المباريات: "هناك مباراة كل 3 أيام، هذا لا يمنحنا الراحة على الإطلاق، أيضًا تذهب إلى المنتخب ولا يتم منحك أيام إجازة، أمر معقد نفسيًا وجسديًا، حتى لو كانت البطولات أقل في المستوى".