تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد بعد التتويج بطلاً للسوبر الإسباني، عقب مباراة مثيرة أمام الغريم برشلونة.

وتغلب ريال مدريد في الكلاسيكو على برشلونة بنتيجة 4-1 مساء الأحد، على ملعب "الأول بارك" ليتوج بالسوبر الإسباني للمرة 13 في تاريخه.

وسُئل أنشيلوتي إذا كان يتوقع إحراز فريقه للأهداف مبكرًا كما حدث في المباراة، وأجاب في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم أكن أتوقع ذلك بهذه السرعة".

وأضاف: "لقد استفدنا جيدًا من الضغط العالي، مع إلهام فينيسيوس في الهجمات المرتدة، كانت مباراة صعبة، والنتيجة أكثر من اللازم بالنسبة لكيفية لعب برشلونة".

وأشار: "أردنا الفوز وفعلنا ذلك بجدارة، لم نبدأ بشكل جيد، لكننا وجدنا فينيسيوس في لحظة غير عادية، ومن هناك بدأت لحظة أخرى، تعامل برشلونة مع الكرة، وبحث عن الفرص".

وأكمل أنشيلوتي: "وحتى النتيجة 4-1، كانت مباراة مفتوحة، نحاول السيطرة دون الحاجة إلى الضغط العالي، كنت المباراة متكافأة بنتيجة 3-1، ومع 4-1 استسلموا قليلاً، ربما لم نستغل الهجمات المرتدة قليلاً عندما كانت النتيجة 2-0، لكننا سعداء".

وبشأن تسجيل 9 أهداف في مباراتين أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة، علَق: "نحن في غاية الخطورة، لأنه توجد مراكز ثابتة وهذا لا يسمح للمنافس بفرض رقابة، يتدخل فينيسيوس، بيلينجهام، رودريجو بمساعدة الظهيرين، يخلقون الكثير من الخطورة، التنقل هو ما يخلق المشاكل".

وتابع: "أعتقد أن النتيجة كانت مدوية، لكن المباراة... تقدمنا ​​مبكرًا جدًا، وحتى النتيجة 4-1، كانت مباراة مفتوحة، لقد تعاملوا مع الكرة بشكل جيد وكان من الصعب علينا استعادتها، إذا اعتقد أحد أنها كانت مباراة سهلة بالنسبة لنا، فقد أخطأ".

اقرأ أيضًا | بيريز: هاتريك فينيسيوس أمام برشلونة ليس كافيًا.. واليوم غير مناسب للحديث عن مبابي

وعن حديثه مع حكم المباراة، وإذا كان طالبه بعدم احتساب وقت إضافي أوضح أنشيلوتي: "لم أخبره بأي شيء، أخبرته أن المباراة أصبحت متوترة، هذا فقط".

وبشأن حديثه مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أفاد: "إنه يتمنى لنا التوفيق، إنه مقتنع دائمًا بأننا سنفوز واليوم أيضًا كان كذلك".

وعن التناوب بين كيبا ولونين في حراسة المرمى، علّق: "لم أقل أن لونين سيكون حارس المرمى يوم الخميس، لا أتذكر قول ذلك، الخميس مباراة للونين (أمام أتلتيكو مدريد بالكأس) وكيبا سيعود للمشاركة في الدوري".