أكد المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، عن حزنه الشديد، أن فريقه قدم أسوأ مباراة وذلك عقب الخسارة الكبيرة التى تعرض لها البارسا أمام ريال مدريد، بكأس السوبر الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على نظيره برشلونة بنتيجة 4/1، في نهائي كاس السوبر الإسباني، على ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية.

واستطاع ريال مدريد أن يتوج بلقب كأس السوبر الإسباني، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

اقرأ ايضاً.. سيرجي روبيرتو: الخسارة أمام ريال مدريد مؤلمة دائمًا.. وعلينا التعلم من أخطائنا

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد قدمنا أسوأ مباراة على الإطلاق، مباراة سيئة للغاية، لم نكن مرتاحين في أي وقت وتسبب ريال مدريد في ضرر كبير لنا في الهجمات المرتدة، اليوم كان علينا تجربة الجانب المرير من كرة القدم وأعتذر للجماهير".

وتابع تشافي: "خيبة أمل وحزن، نعيش الجزء المر من كرة القدم، ريال مدريد أضر بنا كثيراً في المرتدات وكان من الصعب علينا المنافسة".

وأاضاف: "الخسارة أمام ريال مدريد، يجب أن تكون بمثابة درس لنا للتنافس بشكل أفضل، للعب بشكل أفضل، يجب أن تكون بمثابة درس لنا، هذا واضح، ستكون أيامًا صعبة، أيام تحمل الكثير من النقد".

وأشار: "اهنئ ريال مدريد على الفوز، وأعتذر للجماهير، اليوم افتقرنا لكل شيء تقريباً".

وأكمل: "لقد عشت العديد من الهزائم القاسية، اليوم هي واحدة من تلك الهزائم، ولكن لا يزال هناك الكثير من الموسم. أكون إيجابياً، كما هو الحال دائماً، لا يزال هناك الكثير من الموسم، علينا أن ننافس على 3 ألقاب".