تحدث عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش، عن الهزيمة التي نالها على يد سموحة، مساء اليوم الأربعاء.

وخسر فريق طلائع الجيش أمام سموحة في مباراة الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري "النيل" بهدف دون رد، في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب استاد الإسكندرية.

طالع.. فيديو | سموحة يهزم طلائع الجيش ويقتحم المربع الذهبي للدوري

وقال بسيوني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة اليوم، وأتيحت لنا فرصتان مؤكدتان خلال الشوط الأول لم نوفق فيهما".

وأضاف: "الشوط الثاني من الألف للياء كان لصالحنا، ولكن هذا حال الكرة لم يحالفنا التوفيق، وخسرنا بركلة جزاء من فريق محترم، أبارك لسموحة على تحقيق الفوز".

وتابع: "كانت لدينا تسع غيابات للاعبين كبار وفي غاية الأهمية، ولكن الفريق لم يتأثر والبديل قام بدوره على أكمل وجه".

وأتم: "طبيعي في كرة القدم عندما تهاجم بكثافة وشراسة وعدد كبير من اللاعبين لأنك خاسر وتريد التعويض، سيتواجد مساحات تسببت في فرصتين لصالح سموحة".

على الجانب الأخر، أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أهمية حصد الـ3 نقاط موجهًا الشكر للاعبي الفريق السكندري.

الجدير بالذكر، أن الفوز رفع رصيد سموحة إلى 16 نقطة، محتلًا المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري، بعد أن حقق اليوم فوزه الرابع، كما تعادل في 4 مباريات، وتلقى هزيمتين.

وفي الوقت ذاته تجمد رصيد طلائع الجيش عند 14 نقطة محتلًا المركز التاسع، بعد أن نال اليوم هزيمته الرابعة، فيما حقق أربعة انتصارات وخسر مواجهتين.