تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، موضحًا حالة لاعبه أليكسيس ماك أليستر، وتطورت إصابته قبل مباراة يونيون سانت جيلواز.

ويلتقي ليفربول وسانت جيلواز غدًا الخميس في ختام مباريات دور المجموعات بالدوري الأوروبي. 

طالع قائمة ليفربول أمام سانت جيلواز في الدوري الأوروبي.. تغييرات بالجملة وموقف محمد صلاح

وقال كلوب عن ماك أليستر: "من الواضح أنني لست طبيبًا لكنهم يشرحون لي كل يوم تقريبًا سبب عدم جاهزيته بعد، ومن الواضح أن الأمر أكثر صعوبة قليلاً مما كنا نعتقد في اللحظة الأولى".

وأضاف: "لقد تعرض لضربة على ركبته بقدم لاعب الخصم، لقد كان الجرح عميقًا من العضلة للعظم، والآن علينا أن ننتظر حتى يتم شفاء العظام وحتى يتمكن ماك أليستر من التعامل مع الألم، لأنه مؤلم للغاية".

وأكد كلوب: "ماك في الواقع رجل قوي للغاية، لذا ربما يتعين علينا التأكد من عدم حدوث أي مضاعفات، هذا مهم حقًا".

وأكمل: "لم أشهد هذه الإصابة لأي من لاعبي فريقي من قبل ولكن الآن لدينا هذه الإصابة، آمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، أود أن أقول ذلك يومًا بعد يوم، ولكن يبدو أنه ربما يمكنه لعب المباراة التالية لكنه لن يكون جاهزًا لذلك أيضًا".

وأردف: "لذا، آمل أن يتخذ خطوات كبيرة خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة وبعد ذلك سنرى".

وانتقل كلوب للحديث عن مباراة سانت جيلواز قائلاً: "عادة علينا أن نسعى لتحقيق كل شيء ويجب أن نفوز به".

وأشار مدرب ليفربول: "لدي تشكيلة في ذهني تعني أنه سيكون لدينا مزيج جيد بين الخبرة والشباب".

وبشأن لاعبه هارفي إليوت، أشاد: "ننسى أنه صغير جدًا، ما أظهره هو ما سيكون عليه، يمكن أن يكون مؤثرًا للغاية".

وعن كايد جوردون واللاعبين الشباب، أوضح: "منذ اليوم الأول في التدريب، قلنا هذا ما ينقصنا، لقد عاد إلى الفريق الأول، أنا مؤمن بأننا بحاجة إلى فريق قوي تحت 23 عامًا".

وأتم كلوب: "لا نحتاج دائمًا إلى إعارة الشباب، هناك طرق مختلفة لتطوير المواهب، خاصة بعد الإصابات الطويلة، لدينا مجموعة جيدة حقًا من الأولاد الصغار وسنعتمد على بعضهم غدًا".