تحدث أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد عن مشاركته أساسيًا في اللحظة الأخيرة أمام سبورتنج براجا بدوري أبطال أوروبا، بديلاً لزميله كيبا الذي أصيب أثناء عمليات الإحماء.

وساهم لونين في تأهل ريال مدريد إلى دور الـ16، حيث تصدى لركلة جزاء في الدقائق الخمس الأولى، وحافظ على نظافة شباك فريقه خلال المباراة التي حسمها ريال مدريد بالفوز بثلاثية دون رد.

وقال لونين في تصريحات نشرها موقع ريال مدريد الرسمي: "الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على النقاط الثلاث، لقد تأهلنا ولكن لا يزال أمامنا مباراتان أخريان لإنهاء المجموعة في الصدارة، هذا الفوز سيساعدنا على خوض مبارياتنا في الدوري الإسباني".

وأضاف: "من المهم أن يحقق الفريق الفوز وأن يحافظ على شباكه نظيفة، كانت الخطوة الأخيرة في اللعبة مهمة جدًا بالنسبة لي".

وأردف: "أنا سعيد لأنني لعبت بشكل جيد وحافظت على نظافة شباكي، إنه أمر جيد بالنسبة لي من أجل ثقتي وخبرتي والحصول على القليل من التدريب على المباريات".

اقرأ أيضًا | إبراهيم دياز عن عناقه مع أنشيلوتي: يمنحني الثقة ويعني الكثير

وعن اللعب أساسيًا، أكد: "أنا بخير، أنا في أفضل نادي في العالم، الفريق بأكمله يساعدني كل يوم وأعمل جنبًا إلى جنب مع الأفضل".

وتابع بشأن مشاركته في اللحظة الأخيرة بدلاً من كيبا المصاب: "ليس من السهل التدخل في اللحظة الأخيرة ولكن عليك أن تكون مستعدًا، عندما تتاح لك الفرصة، عليك أن تفعل ما تعرفه بشكل أفضل، ولحسن الحظ، كل شيء سار في طريقتي".

وعن تصديه لركلة الجزاء، علّق: "ليس هناك الكثير لقوله عن ركلة الجزاء باستثناء ركلة الجزاء، أود أن أشكر مدرب حراس المرمى على مساعدته، كان هذا التصدي لكلينا، نحن نعمل على ذلك بين حراس المرمى والمدرب، وهو جزء من الجهد الذي نبذله كل يوم".