أوضح ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، مدى إمكانية قدوم فيتور روكي، لاعب أتلتيكو بارناينسي البرازيلي الحالي، وبرشلونة المقبل، في يناير.

كان برشلونة قد أتم اتفاقه مع أتلتيكو بارناينسي في الصيف الماضي، بشأن التعاقد مع فيتور روكي، لكن سيبقى في فريقه البرازيلي حتى يناير 2024 على الأقل.

وظهرت تقارير بعد نهاية الانتقالات الصيفية، تقول إن قدوم روكي إلى برشلونة في يناير قد يبدو مستحيلاً، نظرًا لأزمة اللعب المالي النظيف، ووجود عجز في فاتورة الرواتب، يترتب عليه عدم القيام بأي صفقات حتى الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا.. ديكو: نريد بقاء دي يونج في برشلونة لسنوات.. ومشكلة جافي تحت السيطرة

كان نائب رئيس برشلونة، إدوارد روميو قد قال: "الأمر سيعتمد على الجهاز الفني كما هو الحال دائمًا، سنبذل قصارى جهدنا لإرضاء المدرب المسؤول عن ذلك، علينا أن نخلق ما يكفي من اللعب النظيف، سنفعل كل ما هو ممكن ومستحيل لإرضاء المدرب".

وبسؤال ديكو عن هذه التصريحات السابقة، رد: "من الصعب إجراء تعاقدات في يناير، سنكون منتبهين دائمًا في حالة وجود أي فرصة، لكنني لا أعتقد أن ذلك سيكون ممكنًا".

وأضاف في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو: "سنحاول جلب فيتور روكي، علينا أن ننتظر ونرى وهذا يعتمد على وضع النادي، إذا لم يأتِ في يناير فسوف يأتي في يوليو".