تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الفوز على سانت جيلواز بهدفين دون رد، ضمن لقاءات الدوري الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "الأداء كان رائعًا جدًا، بدأنا المباراة بطريقة قوية وتفننا في إضاعة الفرص، افتقدنا للانسيابية في بعض الأوقات لكننا سرعنا النسق في النهاية".

اقرأ أيضًا.. تقييم محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

وأضاف: "بشكل عام ربما كان ينبغي علينا أن نقدم أداء أفضل لكننا سجلنا هدفين متأخرين، أحدهما في الشوط الأول والآخر في الشوط الثاني، المباراة كانت مفتوحة والفريق الخصم أتيحت له بعض الكرات الثابتة ونجحنا في الدفاع ضدهم ومنعناهم من التسجيل".

وعن الهولندي ريان جرافنبرخ وهدفه الأول: "هو لاعب من الطراز الرفيع وكان يحتاج لدقائق أكثر، صارت كل الأمور على أفضل ما يرام، أنا سعيد للفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأكمل: "أنا سعيد حقًا من أجله، لم تكن الفترة التي قضاها في بايرن هي الأسوأ في العالم، فقد شارك في 25 مباراة، وهو رقم جيد بالنسبة لشاب صغير جدًا، ربما هنا، إذا شارك بنسبة 100% سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا، وسييكون مذهلاً، هو لاعب لا يُصدق حقًا، الجميع سعداء به".

وبسؤاله عن المداورة قبل مباراة برايتون، أجاب: "في العام الماضي كنا سيئين هناك لذا علينا أن نفعل ما هو أفضل، أنا أكره التفكير في المباراة بعد المباراة ولكن في هذه التحولات السريعة علينا أن نفعل ذلك، ليس لدينا مهاجمين متاحين للمباراة المقبلة لذا علينا القيام بذلك".

واختتم كلوب: "سانت جيلواز يتصدر الجدول المحلي، بلجيكا بلد يتمتع بثقافة كرة قدم جيدة حقًا، لو استغلينا الفرص أكثر قليلاً لكان من الممكن أن نفوز بنتيجة أكبر، لكننا فزنا في النهاية وهذا هو المهم".