أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية الفوز على سان جورج الإثيوبي في مشوار المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز على سان جورج، برباعية نظيفة، اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بيبو في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة من خلال النتيجة والأداء والوصول إلى أهداف الجهاز الفني.

وأوضح أن الجهاز الفني استغل المباراة في تنفيذ جوانب خططية جديدة في ظل امتلاك قائمة مميزة من اللاعبين، وهو ما أسهم في تقديم عرض مميز والفوز بعدد وافر من الأهداف وإسعاد الجماهير.

وأشار إلى أن كل لاعب في الأهلي يملك مقومات مميزة، وأن الفريق هدفه المنافسة على كل البطولات التي يشارك بها خلال الموسم الجاري.

وشدد بيبو على أن جمهور الأهلي لا يتشبع من الانتصارات، وهي نفس فلسفة الفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد استمرار العمل بكل جدية وتركيز لتحقيق هذا الهدف.

وأكد أنهم نجحوا في إقناع فريق سان جورج بلعب مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة، وهذا وفر مجهودًا وراحة خاصة وأن الموسم طويل.

وأكمل بيبو: "كهربا كان مستاءً بسبب عدم تسجيله للأهداف في آخر مباراتين، اللاعب الذي يستوعب طريقة اللعب والعمل سيحصل على فرصة، ونعمل على قطاع الناشئين (المنجم)".

واختتم: "نعمل من أجل جمهور الأهلي وهو السند الوحيد الذي جعلنا نمر من المواقف الصعبة، ولن نعطي لهم واحد من المليون مهما بذلنا من مجهود".