عبر لاعب الفريق الأول للكرة بالأهلي كريم الدبيس، عن سعادته بالمشاركة في الفوز الذي حققه الفريق على حساب سان جورج الإثيوبي برباعية نظيفة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي مع سان جورج، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم الدبيس في تصريحات عبر المركز الإعلامي: "التأهل إلى الدور التالي مرحلة ضمن مراحل عديدة وصعبة في مشوار المنافسة على البطولة، وأن المنافسة على الصعيد القاري صعبة للغاية، وتزداد صعوبتها مع الأدوار المقبلة".

وأكمل: "بطولة إفريقيا تمثل الحلم الكبير للجميع داخل الفريق، خاصة أن الأهلي حامل اللقب ويسعى للاحتفاظ بها والتأهل لكأس العالم للأندية بشكل مستمر".

طالع أيضاً | فيديو | الأهلي يقسو على سان جورج برباعية ويتأهل لـ مجموعات دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "كولر تحدث معنا عن أهمية الفوز في المباراة، وطالبنا بأن نقدم كل ما لدينا، وبين شوطي المباراة أكد ضرورة العمل على تسجيل المزيد من الأهداف".

وتابع: "الحمد لله كرم من عند ربنا المباراة الأولى لي، وأبارك للجمهور واللاعبين والجهاز الفني، نلعب على المكسب دائمًا، وهو رقم واحد بالنسبة لنا".

وأردف: "سعيد للغاية بثقة الجهاز الفني، وأتمنى أن أحافظ عليها، وأشكر زملائي على دعمهم لي في مشاركتي الأولى بالبطولة، والمنافسة قوية للغاية، واستفدت من وجود أسماء كبيرة في الفريق خاصة علي معلول الذي يدعمني بشدة".

وأتم: "بطولة إفريقيا ملك لنا ولن تخرج من النادي الأهلي".