قالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إنه من المتوقع أن يقدم إنتر ميلان الإيطالي عرضًا رسميًا لبايرن ميونخ من أجل التعاقد مع بنيامين بافارد في الساعات القليلة المقبلة.

وتؤكد التقارير الألمانية أن بايرن ميونخ لا يريد بيع المدافع صاحب الـ27 عاما، ويتمسك ببقائه، بينما تقول التقارير الإيطالية، إن العملاق البافاري سيقبل بعرض 30 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت أخرى.

وجذب بافارد، أنظار العديد من الفرق الأوروبية مثل برشلونة وليفربول وريال مدريد، لكنه كان مجرد اهتمام فقط، حيث إن النادي الوحيد الذي قدم عرضا رسميا هو مانشستر يونايتد

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلق على مستقبل جرافنبرخ بعد اهتمام ليفربول

وأفادت تقارير سابقة إلى أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع بافارد، وقدم عرضا رسميا لكن تم رفضه من قبل بايرن ميونخ، قبل أن تظهر عقبة أخرى أمام الشياطين الحمر، في سوق الانتقالات

وكان مانشستر يونايتد يعوّل على رحيل هاري ماجواير إلى وست هام يونايتد، وكانت تسير الصفقة بشكل صحيح بعدما توصل الناديان لاتفاق، لكن المدافع الإنجليزي رفض الرحيل إلى النادي اللندني، مما أدى إلى تعطل تحرك يونايتد.

وقال توماس توخيل في تصريحات صحفية: "لم يخبرني بافارد أنه يريد المغادرة، حتى الآن، لم يكن هناك أي عرض، إنه لاعبنا ويحصل على الدعم الكامل، حتى يتغير ذلك، نحن نعتمد عليه بالكامل".