هدد ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لإيقاف نشاط كرة القدم المصرية، بسبب مباراة فريقه أمام نادي زد إف سي الحاسمة للصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

نادي زد يحتاج إلى الفوز أو التعادل أمام نظيره وادي دجلة في الجولة قبل الأخيرة من الموسم، لخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

طالع أيضًا | ماجد سامي: وادي دجلة هبط بسبب المنشطات.. واسألوا المحترفين ماذا يحدث في أوروبا

وقال سامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اتحاد الكرة المصري تلقى تبرعًا بقيمة 10 ملايين جنيه من أحد الأندية المتنافسة للتأهل إلى الدوري الممتاز، قبل 72 ساعة من المباراة قبل النهائية لتحديد الفريق الصاعد".

ومن جانبه قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "هذا التبرع خاص بـ بروتوكول تعمل عليه وزارة الشباب والرياضة لدعم وتطوير قطاع الناشئين في كرة القدم المصرية من خلال شركات خاصة ستضع في هذا الصندوق ما يقرب من 250 إلى 500 مليون جنيه".

وتابع: "هذا رد على البعض الذين قالوا إن نادي زد أرسل أموالًا إلى الصندوق قبل مباراة وادي دجلة، هل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة يُدلسان من أجل صعود زد؟!".

ورد نجيب ساويرس مالك نادي زد على تصريحات سامي، قائلًا: "عيب، الاحتمال الأكبر أنك تسبق للهزيمة".

وقبل المباراة بأقل من ساعة، هدد ماجد سامي: "سنصعد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة فيفا، حتى لو أدى ذلك لإيقاف كرة القدم المصرية أو تعيين لجنة من قبل فيفا لإدارة اللعبة، ولقد أعذر من أنذر".

يذكر أن مباراة وادي دجلة وزد ستنطلق في الخامسة مساء اليوم الجمعة، ويحتاج دجلة إلى الفوز أمام زد وفي المباراة النهائية مع تعثر الأخير في آخر جولة.