أشاد حامد المغربي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم بقرار نظيره الإفريقي (الكاف)، بإيقاف مهاجم فريق الأهلي وليد أزارو مباراتين على خلفية تمزيق قميصه خلال مواجهة الترجي.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية قد شهدت جدلًا كبيرًا بسبب القرارات التحكيمية للدولي الجزائري مهدي عبيد، بجانب تصرف وليد أزارو.

وقال المغربي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "قرار إيقاف وليد أزارو مُنصف من قبل الكاف وبُني على ما ظهر عبر التلفزيون".

وأضاف: "ما حدث خرق للميثاق الرياضي وكان عنفًا ضد لاعب الترجي التونسي".

وأردف: "قرار إغلاق المدرج الجنوبي بملعب رادس سينظر يوم الأربعاء المقبل من قبل الاتحاد الإفريقي وطلبنا السرعة في نظر العقوبة قبل مباراة العودة بتونس".

وتابع: "قدمنا استئنافًا ضد عقوبة الإيقاف على الثنائي فرانك كوم، وشمس الدين الزوادي، وننتظر القرار النهائي يوم الأربعاء وسيتم رفع العقوبة حال إثبات أن اللاعب لا يستحق البطاقة الصفراء".

واختتم: "الأجواء ستكون هادئة في تونس ونعتاد على تنظيم مثل هذه المباريات، وسيكون هناك تشجيع حماسي من قبل الجماهير ولن تخرج عن سيطرتنا، وسنستقبل بعثة الأهلي غدًا بكل حفاوة".