أصدر نادي الترجي التونسي، بيانًا لتوضيح حقيقة ما حدث من مضايقات قبل مباراة الأهلي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

وكان الترجي قد تلقى الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برح العرب بالإسكندرية، الجمعة الماضي.

بيان الترجي التونسي

"عندما تتعمد قناة الأهلي تضليل الرأي العام... وتكذيب مدرب الترجي.

عمدت قناة الأهلي المصري في أحد برامجها التي تلت مباراة يوم الجمعة إلى القيام بعملية تضليل وتكذيب في نفس الوقت أقل ما يقال عنها أنها غريبة وعجيبة لا يمكن أن تصدر من جهة رسمية ومسؤولة.

تضليل الرأي العام الرياضي عامة سواء التونسي أو المصري أو كذلك العربي والإفريقي، وتكذيب مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني الذي أشار إلى التعطيلات والمضايقات التي وجدتها بعثة الترجي عند دخول الملعب من خلال إجبار الحافلة على الانتظار 25 دقيقة كاملة وإخضاعها إلى عملية تفتيش مما أدى إلى وصول الفريق متأخرا إلى حجرات الملابس الشيء الذي أربك العمليات الإحمائية التي سبقت المباراة وشنج كامل بعثة الفريق التونسي وأخرج اللاعبين من تركيزهم.

الترجي الرياضي التونسي كان من المفروض أي يصل إلى داخل الملعب على الساعة السابعة ونصف أي ساعة ونصف قبل انطلاق اللقاء لكن ذلك لم يحصل بسبب التعطيل الذي تعرضت له الحافلة.

لذلك، ومن أجل إنارة الرأي العام الرياضي من جهة ودفاعًا عن حق الترجي الرياضي التونسي وكذلك سمعة ومصداقية مدربه من جهة أخرى نبث هذا الفيديو الذي يؤكد ويبيّن ما الذي حصل لحافلة الترجي الرياضي التونسي أمام بوابة الملعب من تأخير عن موعد الوصول إلى حجرات الملابس قبل المباراة".

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري الأبطال علي ملعب رادس.