أكد شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن اختيارات قائمة الفريق لمواجهة روسيا، راعت مبدأ التعاون الذي تم اقراره مع الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة خافيير أجيري.

وكان غريب قد أعلن أسماء 26 لاعبًا من أجل الانضمام لمعسكر مغلق في الثالث من سبتمبر المقبل استعدادًا لمواجهة منتخب روسيا الأولمبي في السابع من الشهر ذاته.

وأوضح شوقي في تصريحات نقلها مراسل "بطولات" أنه تم عقد اجتماع بينه وبين أجيري، وعلى إثره تم تصعيد كل من صلاح محسن "الأهلي" ومحمد صادق "الإسماعيلي" لاعبي المنتخب الأولمبي للانضمام إلى معسكر الفراعنة الكبار استعدادًا لمباراة النيجر.

منتخب مصر الأول يستعد لمواجهة النيجر في ثاني جولات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

وجاءت القائمة التي أعلن عنها غريب قبل ساعات على النحو التالي:-

أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق وكريم وليد ومحمد صابر وناصر ماهر من (الأهلي)، أحمد أبو الفتوح وعمر صلاح (الزمالك)، طاهر محمد طاهر ويوسف إسماعيل وعبد الوهاب إسماعيل (المقاولون)، شريف رضا وإبراهيم عبد القوي (سموحة)، ومهاب ياسر (النجوم)، أحمد مصطفى (جنت البلجيكي)، وجيه عبد الحكيم (الإسماعيلي)، أسامه جلال (المقاصة)، مروان النجار (الاتحاد)، ناصر منسي (بيراميدز)، كريم العراقي (المصري)، لأحمد رمضان ومحمود مرعي وأحمد سعد (وادي دجلة)، عمر وائل (الجونة)، شهاب الدين خالد (الداخلية) مصطفى محمد (الجيش).