كشف محمد فضل مدير التعاقدات في النادي الأهلي موقف اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني لاعب الفريق الحالي من الرحيل عن القلعة الحمراء. 

وقال فضل خلال تصريحات له عبر إذاعة "ميجا إف إم":"اللاعب يرى أنه لا يستطيع أن يكمل مسيرته مع الأهلي والاستمرار مع الفريق، لذلك لا يمكنه البقاء مع الفريق نفسيًا، ولكن الحديث عن بيعه مقابل نصف مليون دولار فقط فهو أمر غير منطقي".

وأضاف فضل: "من غير المنطقي أن يقوم الأهلي بشراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار ثم الموافقة على بيعه بهذا المبلغ الضئيل، وننتظر وكيله لحسم الأمر معه، خاصة وأننا حسمنا الأمر من قبل مع وكيله وتم قيده بعدها ولكننا وجدنا بعدها أنه يريد الرحيل".

وتابع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي: "باكا لاعب جيد ولا مشكلة لدينا إذا كان لا يريد الاستمرار، سندرس الأمر ونرى ما فيه مصلحة الأهلي ونحن نمتلك محترفين مميزين للغاية".

وأكد فضل أن بيع باكا بهذا المبلغ عدم احترام للعقول وليً ذراع للأهلي ، الذي يرغب في الحفاظ على كرامة اللاعب، فمن غير المنطقي أن نقلل منه ببيعه بهذا المبلغ الضئيل".

أما عن عمرو جمال وعمرو بركات فقال "فضل": "نعمل على تسويق الثنائي بالشكل اللائق بهما كأبناء للنادي، ولكن لم تصل إليهما أي عروض رسمية حتى الآن".