يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، والوصول إلى ادوار متقدمة، بعد فشل الفريق في المواسم الثلاث الماضية في تخطى دور ربع النهائي.

وارتبط النادي الكتالوني بالتعاقد مع ثلاث لاعبين في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث يريد التعاقد مع الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد، ومواطنه "كليمنت لينجليت" مدافع إشبيلية، بالإضافة إلى "رودريجو جوس" جناح نادي سانتوس البرازيلي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن النادي استقر على بيع ست لاعبين هذا الصيف لتمويل صفقات الفريق، وعلى رأسهم الدولي البرتغالي "أندريه جوميش" لاعب وسط الفريق، حيث تأمل إدارة النادي في الحصول على 40 مليون يورو نظير رحيل اللاعب، والمهاجم الإسباني "باكو ألكاسير" والذي يملك عروض من البريميرليج والليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي سيوافق على انتقال "رافينيا" بشكل نهائي إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، وهو ما يعني حصول على النادي على 35 مليون يورو،  بالإضافة إلى "جيرارد دولوفيو" والذي يلعب معارًا لنادي واتفورد، والمتوقع الموافقة على رحيله بشكل نهائي مقابل 20 مليون يورو.

وأفادت أن النادي يدرس بيع "أليكس فيدال" ظهير الفريق، حيث من الممكن أن يعود لنادي إشبيلية مقابل 12 مليون يورو، وهو نفس الرقم الذي يبحث عنه النادي للتخلص من خدمات الدولي الإسباني "منير الحدادي" والذي يلعب معارًا لنادي ديبورتيفو ألافيس.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي لم تحسم بعد موقفها من رحيل المدافع الكولومبي "ياري مينا"، حيث تدرس إعارة اللاعب في الموسم المقبل.