علق المدرب البرتغالي "فرناندو سانتوس" المدير الفني للمنتخب البرتغالي، على فوز منتخب بلاده على المنتخب المصري في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة.

وكان المنتخب الوطني قد سقط بهدفين لهدف أمام البرتغال في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ليتزيجروند"، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كنا الأفضل في البداية، ولكن مع بعض الفروق الدقيقة في الجانب الهجومي، لم نتمكن من خلق فرص جيدة، ولكن من خلال طريقة لعبنا كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وواصل: "حاولنا تصحيح الأمور في الشوط الثاني، لكن الأمور لم تكن جيدة، وانتهى الأمر، بهدف في شباكنا، سجلوا هدفًا، ونحن لم نكن جيدين في الناحية الدفاعية، كان يجب علينا أن ألا نسمح لهم بالتسديد".

وأضاف: "بعد ذلك لعبنا لمدة 15 دقيقة بشكل سيء للغاية، ولكن بعد ذلك الفريق بحث عن إحراز هدف، وخلقنا أربعة أهداف، وسجلنا هدفين، ونحن سعداء، لأن هذا الفريق لا يقبل الخسارة أبدًا ويريد دائمًا تحقيق الفوز".

وأردف: "لقد تحركوا بشكل جيد للغاية، وكانت هناك فترات سيئة للغاية، ولكن نحن تمكنا من اللعب بشكل جماعي أكثر، وانتهى الأمر بتسجيلنا هدفين، وهذا هو رونالدو، رونالدو يعني إحراز هدف".

واختتم: "في تلك المباراة لا نقييم الفريق من حيث الأداء الفردي، لأننا جميعًا نعرف إمكانيتنا، هناك أشياء أخرى، تتعلق باستراتيجية الفريق، هذه الأمور هامة".