فجر المدرب "خورخي سامباولي" المدير الفني لمنتخب الأرجنتين مفاجأة كبرى بشأن إمكانية تواجد الثنائي "باولو ديبالا" و"ماورو إيكاردي" رفقة منتخب التانجو في نهائيات كأس العالم بروسيا.

ولم تشهد قائمة المنتخب الأرجنتيني والتي تم استدعائه خلال فترة التوقف الدولي الحالية، تواجد مهاجم يوفنتوس أو إنتر ميلان؛ على الرغم من أداء الثنائي الرائع في الدوري الإيطالي.

وقال سامباولي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "كنا نعتقد أن ديبالا ضمن الأفضل في المنتخب الوطني، ولكن مع مرور الوقت، ربما لم يكن قادرًا على التكيف مع أفكارنا".

وواصل: "إنه يناضل من أجل التأقلم، إنه يلعب بشكل جيد مع ناديه، وهذا ما جعله اسمًا كبيرًا في عالم كرة القدم، لكن نحن لم نفهم أين نستخدمه، هو أيضًا لم يستطيع التكيف مع أفكارنا والتي تختلف تمامًا عن ناديه".

وتابع: "علينا تقييم ما إذا كان هناك من هم أفضل منه، حالة إيكادري مشابهة لديبالا أيضًا، هناك اختلافات بين حالة الثنائي مع المنتخب وأنديتهم".

وأضاف: "أنا لا استبعد إيكاردي، أنا أفخر كونه أرجنتينيًا، ولكن علينا التركيز على العمل لفي الملعب لتحقيق أفضل خيار ممكن".

وبشأن استدعاء جونزالو هيجواين، رغم استبعاده من قبل، علق: "في الوقت الحالي، أعتقد أنه عزز موقفه بشأن كأس العالم، هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، إذا ظل على هذا المستوى، فإن الأرجنتين سيكون لديها قوة كبيرة في الهجوم".

يُذكر أن منتخب التانجو سيواجه وديًا إيطاليا مساء اليوم، في إطار استعدادات الأرجنتين لنهائيات كأس العالم.