وجهت صحيفة "رومانيستا" الإيطالية طلبًا خاصًا لنادي برشلونة الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق الكتالوني بروما الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

وحثت الصحيفة، نادي روما على تخفيض قيمة تذاكر المباريات، مستغلة شعار الفريق الكتالوني "أكبر من مجرد نادِ".

ونشرت الصحيفة  نسخة من خطاب مفتوح أرسلته إلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، وأبدت فيه اعتراضها على أسعار التذاكر المخصصة لمشجعي روما المتوجهين لمشاهدة المباراة في ملعب "كامب نو" المقرر إقامتها يوم 4 إبريل المقبل.

ومن المتوقع أن تبدأ قيمة التذكرة، من 90 يورو، وأفاد الخطاب الذي نشر بالإيطالية والكتالونية "إذا استمر الوضع على هذا النحو فإن تشجيع فرق كرة القدم سيصبح نوعًا من الرفاهية لكثير من الجماهير".

وأضاف "لقد أظهرتم صورة رائعة داخل وخارج الملعب، ونحن ندعو برشلونة أن يكرر هذا مرة أخرى لأنه أكبر من مجرد ناد لكرة القدم، نحن على ثقة وأمل في أن النادي سيضع ما قلناه نصب عينيه، وستكون هذه هي أفضل مباراة أداها النادي على الإطلاق".

يذكر أن هناك أزمة نشأت بين مانشستر يونايتد وأشبيلية، في دور الـ16 بسبب أسعار التذاكر، بعدما باع الأخير تذاكر مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا لمشجعي الفريق الإنجليزي بمبلغ يتراوح بين 89 و133 جنيها استرلينيا، ورد مانشستر يونايتد بتعويض جماهيره التي اشترت تذاكر مباراة الذهاب، حيث أعاد إليها 35 جنيها استرلينيا وفرض على جماهير الفريق الأندلسي دفع نفس المبلغ في مباراة العودة في أولد ترافورد.