تحدث وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن انضمامه لمنتخب المغرب، خلال الفترة الحالية.

وانضم أزارو إلى معسكر منتخب المغرب، الذي يتخلله مباراتان وديتان أمام صربيا وأوزبكستان، في فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أزارو في تصريحات لإذاعة "بي بي سي": "سنشعر المغرب بالفخر في كأس العالم، متأكد من ذلك".

وتابع: "ينتابني شعور بالسعادة حينما أتلقى اتصالًا من المنتخب المغربي، هذه المكالمة خاصة بالنسبة لي، ومتطلع لأصبح جزءًا من تشكيل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب أسود الأطلسي، في المباريات الودية قبل انطلاق المونديال".

وأضاف: "تركيزي مع الأهلي لن يلهيني عن التزاماتي مع منتخب المغرب، لأنني عدت إلى فريقي الوطني بسبب عمل شاق مع الأحمر، أود شكر حسام البدري الذي منحني الدعم الكامل".

وأكمل: "لن أحتاج إلى وقت للتأقلم مع المغرب، عندما كنت لاعبًا في الدفاع الحسني الجديدي قبل الانضمام إلى الأهلي، تواجدت مع المنتخب الوطني، أعرف الأجواء هناك".

وأردف: "البعض يدعي أن مجموعتنا في المونديال هي (مجموعة الموت)، أحب ذلك لأنه من الممكن الظهور بشكل جيد ضد الفرق الكبيرة، وكنت أريد مجموعة كهذه".

منتخب المغرب يقع في المونديال بالمجموعة الثانية، والتي تضم إيران والبرتغال وإسبانيا، وسيبدأ مباراياته أمام الأول يوم 15 يونيو المقبل.

واختتم: "قرأت تقاريرًا تشير إلى أن إيران ليست منتخبًا قويًا، هذا غير صحيح لأنه فريق جيد للغاية وهذه المباراة لن تكون سهلة".

يذكر، أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى بالمونديال، برفقة أوروجواي وروسيا والسعودية، وينتظر الشارع العربي مواجهة نارية بين الفراعنة والخضر بالمحفل العالمي.