لايزال ليونيل ميسي يبهر العالم، ربما كان هذا هو لسان حال عشاق الساحرة المستديرة، بعد ما قدمه الساحر الأرجنتيني ليلة الأمس أمام تشيلسي الإنجليزي، فعلى الرغم مما قدمه "ليو" طيلة مشواره حتى الآن .. إلا أن نبع الإبداع على ما يبدو لا ينضب.

فقد أظهر ريو فرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، رد فعلي جنوني بعد هدف أسطورة نادي برشلونة الإسباني المائة في دوري أبطال أوروبا، والذي كان إحرازه من نصيب شباك البلوز ليلة الأربعاء.

البلوجرانا كان قد تغلب بثلاثية دون رد على النادي اللندني بملعب "كامب نو"، ليتأهل أصحاب الأرض لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فرديناند تحدث عن "ليو"، قائلاً في تصريحات لشبكة قنوات "BT Spotrs": "ميسي ساحر، وبالنظر لحجم جسده فمن المفترض ألا يفعل ما يفعله".

وأضاف: "ميسي يحقق كل تلك الإنجازات رغم أن جسده ليس مثاليًا، مقارنة بالخصائص الجسدية التي يفضلها المدربين".

وواصل مدافع الريد ديفلز السابق: "ليو استثنائي، حين تلعب أمامه لا يسمح لك بالاقتراب منه، جربت ذلك مرتين أمامه، ولا أتذكر أنني تمكنت من لمسه ولو بإصبعي".

وستقام قرعة ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، غدًا الجمعة، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة (الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة)، بعدما تأهل كل من برشلونة وريال مدريد وإشبيلية من إسبانيا، والثنائي الإيطالي يوفنتوس وروما، وثنائي إنجلترا، مانشستر سيتي وليفربول، إلى جانب بايرن ميونخ الألماني.