يستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إحداث ثورة حقيقية في تعاقدات النادي بانتقالات الصيف المقبل، كجزء من إعادة تشكيل فريقه لضمان المنافسة مع كبار أوروبا والبريميرليج، خاصةً بعد الإقصاء من دوري الأبطال على يد إشبيلية في دور الـ16.

صحيفة "إندبندنت" البريطانية أوضحت أن مورينيو يستهدف أربعة لاعبين أساسيين، ويريد التعاقد مع مدافع لمجاورة لاعبه إريك بايي، بالإضافة إلى لاعب وسط، وفي الوقت نفسه لديه استعداد للسماح برحيل سبعة لاعبين.

مورينيو يرغب في ضم الفرنسي صامويل أومتيتي من نادي برشلونة الإسباني، وتوبي ألديرفيريلد، لاعب توتنهام.

وفي ظل الشكوك حول العلاقة بين بول بوجبا والمدرب البرتغالي، يفكر الشياطين الحمر في ضم ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي، لاسيما وأن وكيله هو مينو رايولا، ولكن لايزال ينظر إلى هذا الاحتمال على أنه بعيد المنال. 

هناك أيضا عدم يقين بشأن مستقبل ديفيد دي خيا حارس مرمى "المان يو"، والذي ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2019، لكن مع خيار تمديده لمدة عام، بينما يرغب ريال مدريد في ضمه.

واختتمت الصحيفة تقريرها، موضحة أن المفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بشأن دي خيا، قد تجعل الريد ديفلز يستغل الأمر ويطالب بضم الألماني توني كروس لاعب وسط النادي الملكي.