فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجئة بشأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وأفاد راديو " Europe sports 1 " الفرنسي أن النادي الباريسي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي بعقد ميسي مع برشلونة والمقدر بـ700 مليون يورو، لضمه في الصيف المقبل.

التقرير أوضح أن تقارير صحفية بصحيفة " آس " الإسبانية أشارت إلى أن هناك أربعة أندية قادرة على دفع قيمة الشرط الجزائي بعقد النجم الأرجنتيني وهم مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، وتشيلسي الإنجليزي.

وتساءلت الإذاعة الفرنسية :" هل سيواصل باريس سان جيرمان تفجير المفاجأت في الصيف ؟ من خلال ما لا يقل عن 400 مليون يورو في الصيف الماضي ضم الفريق الباريسي الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي متسببًا في زلزال بسوق الانتقالات ".

وأضافت أن رحيل نيمار المحتمل إلى ريال مدريد وقيمة أموال الصفقة ستمكن الفريق الباريسي من التقدم بعرض لضم ميسي وكسر قيمة الشرط الجزائي بعقده.

جاء ذلك بعد تصريحات بانشو شرودر، المدير المالي والاستراتيجي لبرشلونة والذي قال :" وضعنا شرطًا جزائيًا في عقد ميسي والذي نعتقد أنه كافيًا لضمان بقاء ميسي في برشلونة حتى الإعتزال، لكن بقول هذا، العام الماضي اعتقدنا أن الشرط الجزائي في عقد نيمار دا سيلفا، كافيًا بما يكفي ليستمر معنا، لكن الصيف الماضي أثبت عكس ذلك".

واختتمت الإذاعة تقريرها موضحة أن ميسي في الوقت الحالي لا يميل لمغادرة برشلونة، لكن رحيل نيمار المحتمل لريال مدريد في صفقة متوقع أن تكون قيمتها 400 مليون يورو، إلى جانب إمكانية رحيل الثنائي أنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني عن باريس سان جيرمان، سيتمكن النادي الباريسي من التقدم بعرضه لإغراء ميسي والتعاقد معه.