علق اللاعب الدولي الإسباني "جابرييل فرنانديز" قائد نادي أتلتيكو مدريد، على فوز فريقه على فريق سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.

الروخيبلانكوس كان قد فاز على فيجو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "واندا متروبولتيانو" ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال جابي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نعرف أن الامر أصبح مُعقد للغاية في الدوري، ولكن لن نستسلم، لا نتخلى عن أي نقطة، نتيجة يوم الأحد الماضي أمام برشلونة ستجربنا على الفوز بكل المباريات".

وتابع: "من الصعب أن يخسر برشلونة ثلاث مباريات، ولكن هذا الفريق سيواصل تقديم كل ما لديه، سنحاول الفوز بجميع المباريات حتى النهاية، وسنرى ما سيحدث".

وأضاف: "إنهاء الموسم والحصول لقب الدوري الأوروبي سيكون نجاحًا لنا، كل لقب هو مهم جدًا لهاذ النادي، والحصول على المركز الثاني مع ريال مدريد وبرشلونة سيكون أمرًا عظيمًا".

وبشأن التقارير التي كشفت عن اقتراب "أنطوان جريزمان" من الرحيل لنادي برشلونة في الصيف المقبل علق: "أنطوان لاعب يُحبه الجميع، لديه مستوى ممتاز، في بداية الموسم كان هناك اهتمام من برشلونة والأندية الأخرى وأنا حاولت أن أكون قريبًا منه لأنه لاعب هام جدًا بالنسبة لنا".

وواصل: "أنا فقط أريد منه أن يركز على أرض الملعب لأنه من طراز عالي وقادر دائمًا على صنع الفارق، هو لم يكن من ناشئين النادي ويمكنه أن يرحل، ولا أجد سبب لانتقاده بسبب ذلك".