كشف جيمي كاراجر، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، عن أسباب عدم اعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد على المصري محمد صلاح جناح الريدز الحالي، حين كان الثنائي في صفوف تشيلسي من قبل.

وخاض صلاح تجربة احترافية في بداية مسيرته رفقة البلوز، لكن لم يحظ المصري بفرصة كاملة تحت قيادة مورينيو، وتم إعارته حينها إلى فيورنتينا الإيطالي والذي انتقل من خلاله إلى فريق روما.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس": "بالحديث عن التغيير في أداء محمد صلاح، دعونا لا ننسى أنه كان لديه حياة مهنية رائعة داخل المستطيل الأخضر، فقط في تشيلسي الأمور لم تكن على ما يرام معه".

وأضاف: "سبب رئيسي في ذلك أنه لم يشارك، كان ذلك من الصعب جدًا، ربما كان لديه الشعور بأن مدربه مورينيو لا يثق بقدراته بما يكفي، لكن باقي المدربين أعطوا له الحرية".

كاراجر أكمل تصريحاته: "هذا ليس انتقادًا لمورينيو، ولكن في كثير من الأحيان هو يتوقع من لاعبيه في مركز الجناح، أن يقوموا بأدوار دفاعية وهجومية".

وواصل: "صلاح لايزال يصنف نفسه كجناح، لكنه نادرًا ما يجد نفسه هناك، لكنه يميل إلى مواقع المهاجمين، فيما بين الخطوط مثل اللاعب رقم 10، أعتقد أن ذلك يساعده في تسجيل الأهداف".

واختتم نجم ليفربول السابق: "صلاح ليس جناحاً بمعنى أنه سيمر من ظهير الخصم ويمرر كرة عرضية، هذه ليست لعبته".

تصريحات النجم السابق لحمر المرسيسايد، تأتي عقب خسارة الأخير أمام الريد ديفلز غريمه الأزلي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب الأخير.