كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن خطة المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة خلال مواجهة مالاجا المقبلة في الليجا الإسبانية.

ويحل نادي برشلونة غدًا السبت ضيفًا على فريق مالاجا في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على معلب "لا روزاليدا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني فإن "فالفيردي" لا ينوى الدفع بالدولي البرازيلي "خوسيه باولينيو" لاعب خط وسط الفريق كأساسي في المباراة، على الرغم من تأكيدات غياب "أندريس إنييستا".

ويُعاني "إنييستا" من إصابة عضيلة سيغيب على أثرها عن مواجهة مالاجا؛ بالإضافة إلى أنه قد لا يلحق بمواجهة تشيلسي الإنجليزي إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب الصحيفة فإن "فالفيردي" يُفكر في مواجهة الأبطال المقبلة من أجل التأهل لدور ربع النهائي ومواصلة مشوار برشلونة في المسابقة.

وقالت الصحيفة أن من المتوقع أن يُشارك "أندريه جوميش" أو "فيليب كوتينيو" في مواجهة مالاجا، من أجل إراحة "باولينيو" لتفادي إجهاده في ظل عدم إمكانية مشاركة "كوتينيو" مع البلوجرانا بدوري الأبطال، بعد أن لعب في بداية الموسم مع ليفربول الإنجليزي.

يُذكر أن صاحب الـ"29" عامًا قد شارك في 38 مباراة هذا الموسم مع النادي الكتالوني، وسجل ثمانية أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.