أجرى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي مقابلة صحفية مع المجلة البريطانية "فور فور تو"، تطرق خلالها لعلاقته بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الباريسي.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات اللاعب الشاب، الذي كان أيضا بطل الرواية في ميركاتو الصيف الصيف الماضي، وانضم للفريق الباريسي قادمًا من موناكو على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء بقيمة 180 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بعد صفقة زميله نيمار المنتقل من نادي برشلونة الإسباني (222 مليون يورو).

وقال مبابي: "عندما تقابل نيمار، يختلف الأمر تمامًا عن الصورة التي تراها على التيلفزيون".

يضيف مبابي أن نيمار هو الشخص الذي "يحب أن يضحك ويقوم بالكثير من النكات وعلاقته جيدة مع الجميع". وتتناقض علاقتهما الجيدة مع المعلومات التي تتحدث عن الخلافات بين نيمار وإدنسون كافاني.

الفرنسي الشاب أضاف: "أقدر حقًا العلاقة بيني وبين نيمار، إنه أشبه بأخ كبير بالنسبة لي، عندما يرحب بك اللاعب الكبير بحرارة كما رحب بي، فإنه يسهل عليك التكيف مع فريقك الجديد".

مبابي أشار إلى أن نيمار قدم له عدة نصائح قبل كل شيء بشأن كيفية التصرف، أما بالنسبة إلى أسلوب لعب كرة القدم أوضح: "نحن مختلفون بعض الشيء في أسلوب لعبنا، لذا لم يعطني الكثير من النصائح المتعلقة بهذا الشأن".

وأضاف: "من ناحية أخرى وجه لي النصائح التي تخص الجانب الذهني والنفسي، وقد أخبرني ببعض الأخطاء التي أرتكبها لتجنب القيام بها".

وواصل مبابي "من الممتع اللعب مع نيمار، لا أريد أن أصفه حقاً، كل شخص يستطيع أن يرى كيف هو، أتمنى أن يدرك الجميع حظنا بتواجد لاعب مثله في الدوري الفرنسي".

واختتم بشأن ما يتردد عن إمكانية رحيل نيمار: "نأمل جميعًا أن يبقى لفترة طويلة ويساعدنا في الفوز بالكثير من الألقاب".

وكانت تقارير صحفية فجرت مفاجئة عن رغبة نيمار في العودة لبرشلونة في الوقت الذي يأمل فيه ريال مدريد بالتعاقد مع النجم البرازيلي.