أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رفضه الهتافات غير اللائقة ضد أحمد فتحي وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، من قبل بعض الجماهير في مباراة مونانا الجابوني الأخيرة.

ويرفض فتحي والسعيد تجديد التعاقد مع الأهلي، خلال الفترة الحالية، مع العلم أنه سيحق لهما الانتقال لأي نادٍ أخر، مطلع يوليو المقبل.

وقال الخطيب، في تصريحات لموقع "الأهلي الرسمي": "هذا السلوك مرفوض تمامًا ولا يجب الإساءة لهما بأية حال".

وأضاف: "إذا كان الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه بعد ربنا سبحانه وتعالى، فإن عبد الله السعيد وفتحي أعطيا النادي ومنتخب مصر الكثير على مدار سنوات طويلة، وأسعدا الجماهير، ولا يجب أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة".

وأوضح رئيس الأهلي: "أتمنى استمرار اللاعبان مع النادي وأن يستكملا المسيرة فيه، خلال الفترة المقبلة، وإن لم يحدث ذلك سيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أية تعاقد ينتهي أو يتم تجديده".

وشدد على التمسك بقيم ومباديء النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية، حتى وإن كان هناك خلاف في وجهات النظر لا يجب أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف.

جدير بالذكر، أن كوبر أعلن أول أمس الثلاثاء، ضم 17 لاعبًا محترفًا للمعسكر القادم، أبرزهم هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.