أعرب اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر فبراير.

وكان "مومو" قد تفوق على "روبرتو فيرمينو"، و "أندرو روبرتسون" وتوج بالجائزة للمرة الخامسة هذا الموسم. (طالع التفاصيل)

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه :"أنا سعيد جدًا للفوز مرة أخرى بتلك الجائزة، وسعيد بالنتائج التي حققنها في فبراير، كانت نتائج جيدة بالنسبة لنا، ونحن نتطلع بالفعل إلى المباراة المقبلة لنا".

وواصل: "بالتأكيد أنا سعيد بأدائي، ولكن الجميع ظهر بشكل جيد طوال هذا الشهر، لقد فزنا بثلاث مباريات، وأهم شيء كما قلت من قبل هي نتائج الفريق".

وردًا على سؤال ما هو أفضل هدف سجلته مع الفريق أجاب: "كل الأهداف كانت هامة بالنسبة لي، ولكن إذا اخترت هدف واحد، سأختار هدفي الثاني ضد توتنهام".

وأضاف: "أعتقد في هذا الموسم، يمكنني أن اختيار أكثر من هدف رائع، هدفي الأول ضد ساوثامبتون كان جيد، وهدفي في إيفرنون كان جيدًا جدًا، من الصعب أن أحُدد أفضل هدف".

واختتم تصريحاته قائلاً: "نحن نلعب بشكل جيد في الوقت الحالي، وموقفنا في الدوري الإنجليزي يتحسن، وأصبح أفضل بكثير، سنخوض مواجهة هامة أمام مانشستر يونايتد، نحن لدينا ثقة كبيرة، نعلب بشكل جيد، ونريد المحافظة على ذلك".