أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بدور لاعبا الفريق حسام غالي العائد من جديد بعد رحلة احتراف قصيرة بالنصر السعودي، وعماد متعب المعار لصفوف فريق الاتفاق السعودي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو إنيرجي" ببرنامج "حصاد الأسبوع": "اللاعبون الكبار مثل العكاز الذي يُسند عليه ودورهم كبير في الفريق.

وتحدث عن الصفقات التي أبرمها الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية: "نتعاقد وفق احتياجاتنا ومع لاعبين أصحاب تأثير".

وأضاف: "ربنا يوفق محمد عنتر في الزمالك، لن أتحدث عن لاعب في فريق آخر، وعن التعاقد مع صلاح محسن لم يكن بسبب الفشل في الحصول على خدمات عنتر".

وتابع: "نضع في اعتباراتنا أشياء محددة لشراء اللاعبين، فمن الممكن أن نشتري لاعب بقيمة عالية، لنستفاد منه في المستقبل والمواسم المقبلة".

وواصل: "المباراة الودية في الإمارات ستكون يوم 27 مارس الجاري".

ووافق الأهلي على مواجهة الفجيرة الإماراتي ودياً، والذي يدربه نجم الكرة العالمية مارادونا، وذلك بدون اللاعبين الدوليين، سواء على مستوى المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي.

واختتم: "أتمنى انضمام عمرو السولية لقائمة المنتخب الوطني، وحتى الآن لم يطلب الجهاز الإداري للفريق القومي جواز سفر المهاجم مروان محسن".