يقترب المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الباريسي قد ودع المسابقة على يد نادي ريال مدريد الإسباني بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب دور الـ"16"، ليتأهل المرينجي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن مسؤولي النادي الباريسي قد حددوا ثلاثة مدربين لخلافة "إيمري" في الموسم المقبل، وعلى رأسهم المدرب الإسباني "لويس إنريكي" مدرب برشلونة السابق، والإيطالي "كارلو أنشيلوتي" مدرب بايرن ميونخ السابق؛ بالإضافة إلى الأرجنتيني "ماورويسيو بوتشتنينيو" مدرب توتنهام هوتسبير.

وقالت الإذاعة أن التعاقد مع "إنريكي" سيكون صعبًا في ظل رغبة نادي تشيلسي في التعاقد معه لخلافة "أنطونيو كونتي"؛ بالإضافة إلى "بوتشتنينيو" لا يريد مغادرة السبيرز.

وأشارت إلى أن "أنشيلوتي" الذي لا يدرب نادِ في الوقت الحالي قد يكون الأقرب لتدريب النادي الباريسي في الموسم المقبل.

وسبق لـ"أنشيلوتي" تدريب أثرياء باريس من قبل في الفترة ما بين 2011 وحتى 2013، حيث حقق مع الفريق لقب الدوري الفرنسي، وقادهم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الإذاعة أيضًا أن مستقبل البرتغالي "أنتيرو هنريكي" المدير الرياضي للنادي في خطر؛ حيث من المتوقع أن يرحل في الموسم المقبل.