شدد المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، على صعوبة مواجهة فريق آرسنال الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

ويستقبل فريق الروسونيري على ملعبه بـ"سان سيرو" نظيره الجانرز مساء غدًا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "لا يُمكن مقارنتي بآرسين فينجر، لقد بدأت للتو التدريب، وهو مُدرب مُنذ 30 عامًا، لقد فاز بالكثير خلال مسيرته، وهو يدرب آرسنال مُنذ 22 عامًا، وأنا طريقي لا يزال طويلاً جدًا".

وواصل: "ستكون مباراة مثيرة للاهتمام، أسلوب لعب آرسنال يعتمد على الاستحواذ على الكرة، نحن نستعد بشكل جيد لهم، آرسنال فريق يلعب بطريقة هجومية، وسيكون علينا أن نلعب جيدًا، حتى لا نعاني من ما يفعلونه".

وتابع: "يجب علينا أن نتسبب في مشاكل لهم عندما نملك الكرة، لا يمكننا أن نخشى من الحشد الكبير في سان سيرو، نحن بحاجة إلى اللعب بشكل جيد، وإذا فعلنا ذلك يمكننا أن نسبب لهم الكثير من المشاكل".

وأضاف: "أنا لدي قلق كبير من كيفية إيقاف تهديد آرسنال، عندما أذهب إلى الفراش أحلم بمسعود أوزيل وفينجر، وليس بطريقة لعب فريقي، هم فريق كبير، ونجحوا في تسجيل 18 هدفًا في الدوري الأوروبي، ونحن لدينا احترام كبير لهم".

واختتم: "ميلان لم يلعب في مباراة أوروبية أمام حشد جماهيري كبير خلال السنوات الأخيرة، ونحن لا يوجد لدينا الكثير من الخبرات في الفريق، بصرف النظر عن بونوتشي وبيليا، وأنا متأكد أننا لن نقع في أخطاء".