هاجم أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، مجلس إدارة الأهلي، بعد هجوم جماهير القلعة الحمراء علي الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي خلال مباراة مونانا في دوري الأبطال.

وحقق الأهلي الفوز علي فريق مونانا الجابوني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت علي استاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الإفريقية.

وكانت جماهير الأهلي قد هاجمت الثنائي نهاية المباراة، كما هتفت لجميع لاعبي القلعة الحمراء أثناء وقبل اللقاء باستثناء "السعيد وفتحي". طالع التفاصيل. طالع أيضاً

شاهد هتاف جماهير الأهلي ضد عبد الله السعيد وأحمد فتحي .

وقال ميدو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إدارة الأهلي إخطاؤها قليلة ولكن كان يجب حماية اللاعبين بشكل أفضل طالما أنكم فعلا تقدروهم مهما كان القرار".

وأضاف: "الأهلي زعلان من الجمهور أنه هاجم عبد الله وأحمد فتحي ومش زعلان من حملة الابتزاز العلنية اللي اتعملت على اللاعيبه اللي كانت السبب الرئيسي في رد فعل الجمهور ضد عبدالله وأحمد، الجمهور عمره ما كان هيعمل كده لوحده".

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلنت في وقت سابق، أن عبدالله السعيد وأحمد فتحي يرفضان التجديد حتى المواقفة على شروطهم المالية.