أعرب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رضاه عن مستوى لاعبي الفريق، والتزامهم بالتعليمات الفنية، في الفترة الأخيرة.

الزمالك يستعد لمواجهة ولايتا ديتشا، الأثيوبي، المقرر لها الثالثة عصر غد، الأربعاء، في ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جلال، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: " راضي عن لاعبي الفريق والتزامهم جميعا ولكن مازلت غير راضي عما حققته مع الفريق حتى الآن فلا يزال لدي طموحات كبيرة".

وأضاف " لا توجد أي أزمات بالفريق ولم نطالب بدعم الفريق بصفقات كثيرة فالدعم سيكون في أضيق الحدود وفي المركز الذي يضم لاعب واحد فقط".

وعن موقف محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، قال المدير الفني للزمالك، أن اللاعب ملتزم للغاية ويؤدي تدريباته بقوة، مشددًا على أنه سيكون له دور في الفترة القادمة.

وتابع "من العيب أن يخرج البعض ليقول أن الجهاز الفني يجمد محمد إبراهيم، فهو لاعب كبير ومجتهد في التدريبات والجهاز الفني من طلب بقيده في القائمة الإفريقية".

وكانت أنباء قد ترددت، تزعم اقتراب محمد إبراهيم من الانتقال إلى الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بسبب غيابه عن المشاركة رفقه "الأبيض".

وعن مركز الظهير الأيسر، قال جلال أن النيجيري معروف يوسف، لاعب تكتيكي ويؤدي دوره في هذا المركز، بجانب أحمد فتوح.

وشدد على أنه لم يطلب الاستغناء عن السوري مؤيد العجان، الظهير الأيسر، والذي يغيب عن الفريق حاليًا بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

واختتم المدير الفني للزمالك، تصريحاته، مؤكداً أنه لا توجد أزمات بين حمدي النقاز، الظهير الأيمن الوافد جديدًا، وحازم إمام قائد الفريق، مشددا على أن كل ما قيل في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة.